مجموعة صور من خلال رحلتي الى طرابزون

0

مجموعة صور من خلال رحلتي الى طرابزون ، ايدر ، اوزنغول. 


١.طرابزون: عندما نتحدث عن الطبيعة الرائعة، والهواء النقي، والغابات الجميلة، والمساحات الخضراء الكبيرة ، والينابيع الصافية الجميلة، فاعلم أن الحديث منصب على مدينة طرابزون الساحرة، بإطلالاتها البحرية الجميلة والمميزة على البحر الأسود.


مدينة طرابزون التي تلقب بلؤلؤة الشمال التركي من أجمل بقاع تركيا، فهي بجانب الحدود الجورجية من الجهة الشمالية الشرقية في تركيا، وبالقرب منها مدينة ريزا المتخصصة في زراعة الشاي التي تصدر الشاي إلى مختلف أنحاء العالم. 


٢.اوزنجول :من أكثر المناطق التي تشهد إقبالاً سياحياً هائلاً والتي توصف بعروسة تركيا ، وهي البحيرة التي لها رونق خاص ورائع، وسحر مميز، تتصدر جمالاً وروعة على كل من حولها من البحيرات الأخرى، إذ تقع على مسافة 96 كلم 


تقريباً من مركز المدينة، وعلى جوانبها المرتفعات الجبلية المغطاة ببساط أخضر رائع، ولك أن تتخيل قدر الجمال عند قيامك بالسياحة في اوزنجول، ورؤيتك منظر هذه البحيرة في فصل الشتاء خاصة، عندما يغطي الضباب الجبال والمرتفعات المتواجدة حولها. 


٣.ايدر :قرية ايدر الواقعة على هضبة خضراء تابعة لولاية ريزا ، إذ تمتد فيها المزارع والشلالات لمسافات طويلة وتغطي الأشجار فيها والحدائق والبساتين مساحات واسعة من القرية، كما تحيط بـهضبة آيدر وديان وسهول وجبال شاهقة تزيد من روعة هذا المكان.












لا يوجد تعليقات

أضف تعليق